رغم التأهل .. مورينيو يوجه سهام النقد للاعبيه

2021-06-08 09:01
مورينيو غاضب من أداء لاعبيه (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

وجه المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، سهام النقد اللاذع للاعبي فريقه توتنهام الإنجليزي، إثر التعادل أمام لاسك النمساوي بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت بينهما، الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، حيث أثرت النتيجة على ترتيب الفريق الذي تراجع لمركز الوصافة في المجموعة العاشرة.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: "لم تكن مباراة جيدة. النتيجة أفضل من الأداء. الشوط الثاني أفضل من الأول. بعض اللاعبين قدموا مجهودا فرديا، البعض كان أداؤهم ضعيفا. الأمر الجيد الوحيد من هذه المباراة هو النتيجة وأننا ضمنّا التأهل، وعندنا فرصة للتأهل في صدارة المجموعة إذا فزنا على أنتوريب.

وأضاف: "الحق هو أن اللعب في دور المجموعات في الدوري الأوروبي لا يحفز بعض اللاعبين. أنا أدرك هذا. بعض اللاعبين أساسي في فريقي وأحتاج إلى وجودهم على أرض الملعب في كل الحالات، بعضهم يعطي فريقنا التوازن. مثلا، (يير إيميل) هويبيرغ وسوني (سون). بدونهما لا أعتقد أن بوسعنا تحقيق نتيجة طيبة. ليس هناك جديد. اللاعبون يعرفون هذا وأنا أشارك شعوري معهم. أعتقد أني مصيب عادة".

وختم مورينيو حديثه: "أعتقد أن (هاري كين) سيكون بكامل اللياقة (لمواجهة آرسنال). لست متأكدا فهو يخضع للعلاج. ربما أخدعكم الآن وأتلاعب مدعيا أنه يعاني من إصابة كبيرة. إنه لا يعاني من إصابة كبيرة وأعتقد أنه سيلعب".

شارك: