رسميًّا.. رين يستعير الويلزي جو رودون من توتنهام

2022-08-01 21:05
المدافع الويلزي جو رودون يبحث عن دقائق لعب منتظمة في تجربته الجديدة مع ستاد رين الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ستاد رين الفرنسي مساء الإثنين الموافق 1 أغسطس/ آب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن التعاقد مع المدافع الويلزي جو رودون، قادمًا من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

رين الفرنسي يعلن تعاقده مع جو رودون من توتنهام

وحسب موقع "onzemondial" الفرنسي، فإن نادي رين أنهى التعاقد مع الدولي الويلزي جو رودون البالغ من العمر 24 عاماً، من نادي توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد 2022/23، مع إدراج شرط للشراء النهائي نظير نحو 20 مليون يورو.

ووصل جو رودون إلى توتنهام في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2020 من سوانزي سيتي الإنجليزي، وقد لعب 24 مباراة فقط مع "السبيرز" في جميع المسابقات، ويستعد للتطور واللعب بصفة أساسية تحت قيادة مدرب ستاد رين، الفرنسي برونو جينيسيو، حسب ما أفاد به مراقبون.

وقال مدرب توتنهام، الإيطالي أنطونيو كونتي، لموقع "فوتبول لندن" البريطاني عن المدافع الويلزي: "جو رودون هو لاعب جيد آخر، ولا تنسى أنه في نوفمبر/ تشرين الثاني (سيكون) هناك كأس العالم، والعديد من اللاعبين يرغبون في اللعب بانتظام، وأيضًا لإعداد أنفسهم لهذه المنافسة المهمة، وأعتقد أنه عندما تتشابه أفكار النادي مع اللاعبين، فإننا نحاول إيجاد أفضل حل لكليهما".

شارك: