رسميًّا | توتنهام يعلن تعاقده مع الحارس الإيطالي فيكاريو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 20:18
من إعلان توتنهام عن تعاقده مع حارس المرمى الإيطالي غولييلمو فيكاريو (twitter/SpursOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع حارس المرمى غولييلمو فيكاريو، قادمًا من إمبولي الإيطالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

وقال توتنهام في بيان رسمي إن فيكاريو وقّع مع النادي عقدًا يمتد لعام 2028، على أن يرتدي الحارس الإيطالي القميص رقم 13 في موسمه الأول رفقة السبيرز.

وأكد توتنهام أن إجراءات تسجيل فيكاريو في قائمة الفريق تتوقف حاليًا على إنهاء تصاريح العمل لحارس المرمى صاحب الـ26 عامًا، والمُتوقع أن يحل مكان الفرنسي المُخضرم هوغو لوريس في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني.

وسبق للوريس أن أكد رغبته في خوض تجربة مهنية جديدة بعيدًا عن توتنهام، وسط توقعات بعودته إلى الدوري الفرنسي، أو انتقاله إلى أحد الأندية الناشطة بالدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويُصنَف فيكاريو ضمن أبرز الحراس في كرة القدم الإيطالية حاليًا، وخلال 32 مباراة خاضها مع إمبولي الموسم المنقضي 2022-23، تمكن غولييلمو من الخروج 7 مرات بشباك نظيفة، مع استقباله 41 هدفًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن توتنهام احتل المركز الثامن على سلم الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" 2022-23، ويمثل فيكاريو أحد الانتدابات الأولى للديوك، تحت قيادة المدرب الأسترالي الجديد أنجي بوستيكوغلو.

شارك: