رسميًّا.. بايرن ميونيخ يضم المغربي الشاب آدم أزنو

2022-07-28 16:55
المغربي-الإسباني آدم أزنو ينضم لبايرن ميونيخ الألماني (twitter/DeadlineDayLive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الخميس 28 يوليو/تموز، عن تعاقده مع الموهوب المغربي-الإسباني، آدم أزنو، قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع شباب البلوغرانا.

وقال بايرن في بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "تعاقد بايرن مع الإسباني الشاب آدم أزنو قادماً من برشلونة، اللاعب وقّع عقداً طويل الأمد وسينضم لفريق تحت 16 عاماً".

بايرن ميونيخ يعلن التعاقد مع آدم أزنو

وعلّق يوكين سوير، مدير أكاديمية بايرن ميونيخ، على عملية التعاقد مع أزنو قائلاً: "تلقى آدم تكويناً مميزاً في أكاديمية لاماسيا (التابعة لنادي برشلونة)، ونحن سعداء جداً بالتوقيع معه".

وتابع سوير: "آدم ظهير مبدع، ولديه الكثير من الدفع الهجومي، قوي ويرسل عرضيات جيدة، نحن مقتنعون بأنه سيعزز فريق الشباب لدينا".

أما آدم أزنو فقد نشر رسالة شكر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" توجه من خلالها بالشكر إلى نادي برشلونة الذي احتضنه طيلة 3 سنوات ماضية، وقال بعد التوقيع مع العملاق البافاري: "بايرن بذل قصارى جهده من أجلي، وأنا سعيد جدًا بهذه الخطوة، وأتطلع إلى مواصلة دراستي في هذا النادي الكبير".

مَن هو آدم أزنو اللاعب الجديد لبايرن ميونيخ الألماني؟

وُلِد آدم أزنو في برشلونة في 2 يونيو/حزيران 2006 وهو ابن لأبوين مغربيين، واعتبره محللون أحد أبرز المُرشحين لخلافة الظهير الإسباني جوردي ألبا في برشلونة.

ويتميز أزنو بالسرعة والنزعة الهجومية، ممّا جعله مَطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الألمانية ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، حسب وسائل إعلام أوروبية.

شارك: