رسميًّا | استبعاد فهد المولد من منتخب السعودية في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 15:09
رسميًا - مانشيني يستبعد فهد المولد من منتخب السعودية في كأس آسيا (twitter/fahad_almowalad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، استبعاد فهد المولد من منتخب السعودية، قبل ساعات من بداية مشوار الأخضر في كأس آسيا 2023.

ومن خلال بيان رسمي عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس X"، بيّن المنتخب أنّ استبعاد فهد المولد من منتخب السعودية، جاء بعد توصية من الجهاز الطبي إثر إصابة البالغ من العمر 28 عامًا.

ما سبب استبعاد فهد المولد من منتخب السعودية ؟

وقال المنتخب السعودي في بيانه: "استبعد المدير الفني للمنتخب، روبرتو مانشيني، اللاعب فهد المولد من قائمة الأخضر النهائية لكأس آسيا 2023".

ووضح البيان سبب استبعاد فهد المولد من منتخب السعودية بقوله: "لقد جاء ذلك بناءً على التقرير المُقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي، وعليه قرر المدير الفني ضم اللاعب ريان حامد  للقائمة النهائية لكأس آسيا 2023".

وبعد استبعاد فهد المولد من منتخب السعودية، يكون نجم الشباب رابع لاعب يتم استبعاده من معسكر الدوحة، بعد نواف العقيدي وسلمان الفرج وسلطان الغنام؛ علمًا بأن استبعاد الثلاثي لم يكن لأسباب طبية، ولكن نتيجة لتمردهم، وفقًا لتصريحات المدرب أمس الإثنين، بينما أنكر اللاعبون ذلك.

ويلعب المنتخب السعودي في مسابقة كأس آسيا 2023 في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات عمان، وتايلاند، وقيرغيزستان.

سيبدأ المنتخب السعودي مبارياته في كأس آسيا 2023 بديربي ضد منتخب عمان، قبل مواجهة منتخب قيرغيزستان، ويلاقي أخيرًا منتخب تايلاند في ختام دور المجموعات.

ويبحث "الصقور الخضر" عن استعادة أمجاد الماضي في بطولة كأس آسيا، والمنافسة على حصد اللقب القاري، الذي غاب عن خزينة الكرة السعودية منذ عام 1996.

يُشار إلى أنّ منتخب السعودية يفتتح اليوم مشواره في بطولة كأس آسيا، حيث يلتقي عمان في ديربي خليجي بمسابقة كأس آسيا، مساء الثلاثاء 16 يناير/ كانون الثاني الجاري، في ملعب "خليفة الدولي"، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

جدول مباريات المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023

المباراةالموعدالملعب
السعودية - عمانالثلاثاء 16 يناير 2024،
20:30 بتوقيت مكة المكرمة
استاد خليفة الدولي
قيرغيزستان - السعوديةالأحد 21 يناير 2024،
20:30 بتوقيت مكة المكرمة
استاد أحمد بن علي
السعودية - تايلاندالخميس 25 يناير 2024،
18:00 بتوقيت مكة المكرمة
استاد المدينة التعليمية
شارك: