رسميًا.. البيروفي فارفان يعلن اعتزاله

2022-12-17 02:04
البيروفي جيفرسون فارفان اللاعب السابق لنادي أليانزا ليما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المهاجم البيروفي جيفرسون فارفان، اليوم الجمعة، اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 38 عاما، بعد مسيرة استمرت عقدين من الزمن، لعب خلالها في بلاده وهولندا وألمانيا والإمارات وروسيا، بالإضافة إلى خوض مونديال روسيا 2018.

وقال فارفان على شبكات التواصل الاجتماعي، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية: "بعد الكثير من الأفراح وبعدما حققت أكبر أحلامي، حان الوقت لتوديع الكرة، وإنهاء هذه المرحلة الجميلة من حياتي".

وأرفق اللاعب رسالته بفيديو يظهر فيه بملعب نادي أليانزا ليما الذي يعد من الشخصيات التاريخية فيه، إلى جانب صور من مسيرته الاحترافية.

هكذا ودّع نادي أليانزا ليما مهاجمه المعتزل جيفرسون فارفان

وبعد تذكر الأهداف التي سجلها في بداية مسيرته ضد يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس، منافس أليانزا الكلاسيكي، ذكر الألقاب الأربعة التي فاز بها في هولندا مع آيندهوفن، وتحدث عن بقائه سبعة مواسم في شالكه الألماني، واللقب الذي حققه مع لوكوموتيف الروسي.

وأضاف المهاجم المخضرم: "لكن بشكل أساسي، حققت حلمي الأكبر في تمثيل منتخب بيرو في كأس العالم"، مشيرا إلى الهدف الذي سجله في مباراة الملحق ضد نيوزيلندا، والذي سمح بعودة "البلانكيروخا" إلى المونديال بعد 36 عاما.

وتابع: "سأقول إنها كانت أفضل لحظة في مسيرتي الكروية، وأشعر بامتنان كبير"، لكنه أبرز أيضا "فرصة العودة" لبلاده ليتوج مع فريق أليانزا ليما بلقب الدوري في 2021-22.

وقال نادي أليانزا ليما على شبكات التواصل الاجتماعي: "جيفرسون، شكرا لك على حب البلانكي أزول (الأبيض والأزرق). سنفتقدك دائمًا! رقم 10 في قلوبنا!".

شارك: