رسميا.. الإصابة تحرم فرنسا من جهود كانتي

2021-06-08 09:01
منتخب فرنسا يكشف إصابة نغولو كانتي ويعلن عودته إلى تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن منتخب فرنسا لكرة القدم انسحاب متوسط الميدان نغولو كانتي من قائمة الفريق؛ بداعي الإصابة، قبل مباراتين هامتين في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وذكر بيان رسمي صادر عن المنتخب الفرنسي أن كانتي عانى من بعض الآلام على مستوى فخذه الأيسر، خلال المباراة الأخيرة للديوك، الأربعاء 25 مارس/آذار، والتي انتهت على وقع التعادل الإيجابي 1-1 مع أوكرانيا، في مُستهل مشوار الفريقين بمنافسات المجموعة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر.

وخضع كانتي لفحوصات طبية، الخميس، والتي أكدت معاناته من إصابة طفيفة، حسب وصف البيان، ومع ذلك قرر المدرب الوطني ديديه ديشامب السماح للاعبه صاحب الـ 29 عاما بالعودة إلى مرافق ناديه، تشيلسي الإنجليزي.


ولن يقوم ديشامب باستبدال كانتي في قائمة الفريق، مع اكتفائه بلائحة من 25 لاعبا لمواجهة كازاخستان قبل ملاقاة البوسنة والهرسك، بإطار الجولتين الثانية والثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.


وتحل فرنسا ضيفة على كازاخستان والبوسنة يومي الأحد 28 مارس والأربعاء في الـ31 من نفس الشهر، ويأمل أصدقاء بول بوغبا في تأمين انتصارهم الأول في المجموعة، بعد التُعادل المُخيب أمام أوكرانيا المُصنفة 24 عالميا.

شارك: