رسمياً..توفان ينضم إلى جينياك في تيغريس المكسيكي

2021-06-08 09:01
الفرنسي فلوريان توفان ينتقل لتيغريس المكسيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تيغريس المكسيكي اليوم الجمعة 7 أيار/مايو، ضم لاعب وسط الميدان الدولي الفرنسي فلوريان توفان، قادماً من أولمبيك مرسيليا في صفقة انتقال حر تدخل حيز التنفيذ بداية من حزيران/يونيو المقبل.

وسيكمل توفان، البالغ من العمر 28 عاماً، الموسم مع مرسيليا حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل، ثم سيتوجه إلى المكسيك حيث سيبدأ مغامرة جديدة رفقة مواطنه أندريه بيار جينياك الذي انتقل بدوره من مرسيليا إلى تيغريس عام 2015، وبات أحد أساطير النادي المكسيكي عبر التاريخ.

ونشر نادي تيغريس صورة لتوفان وهو يحمل كأس العالم على منصة "تويتر"، وعلّق مرحباً بنجمه الفرنسي الجديد قائلاً: "مرحبا ببطل العالم 2018، فلوريان توفان"، كما نشر النادي لقطات مسجلة لنجوم الفريق من مدربين وإداريين ولاعبين وهم يرحبون باللاعب الجديد.

بدوره غرّد لاعب المنتخب الفرنسي على حسابه على تويتر، معلناً انضمامه وولاءه لناديه جديد وجماهيره قائلاً: "سأكون دائما مع النادي والجماهير".

ولعب توفان للعديد من الأندية خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت عام 2011 مع فريق غرونوبل، ثم انتقل إلى باستيا، قبل أن يحط الرحال في مرسيليا الذي باعه لنيوكاسل، لكنه فشل في البريميرليغ وعاد إلى مرسيليا عام 2017، وكان ضمن قائمة المنتخب الفرنسي الذي توّج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا. 

شارك: