رسمياً..إيفرتون يضم ألان

2021-06-08 09:01
البرازيلي ألان لاعب فريق إيفرتون (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن نادي إيفرتون على موقعه الرسمي انضمام متوسط ميدان فريق  نابولي  البرازيلي ألان إلى الفريق؛ إذ يستعد الأخير لخوض غمار  الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سينطلق بعد أسبوع بعقد سيتمد لثلاث سنوات، بلغت قيمته 25 مليون يورو.

وطالب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي إدارة النادي الأزرق بالتعاقد مع البرازيلي الذي سبق له تدريبه قبل موسمين في فريق الجنوب الإيطالي، بعد ثمانية أعوام قضاها البرازيلي في السيرا A بين أودنيزي ونابولي.

وتحدث البرازيلي عن سعادته بالعودة للعب تحت إمرة أنشيلوتي وخوضه تجربة جديدة في إنكلترا، وقال: "إيفرتون نادٍ مليء بالتاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديهم طموحات كبيرة، إضافة إلى وجود أنشيلوتي، الذي فعل كل ما في وسعه لإحضاري إلى هنا، أقنعني حجم النادي واسم المدير الفني بالتحرك، فعندما يناديك نادي إيفرتون لا تفكر مليًا".

وتابع صاحب الـ29 سنة حديثه: "جزء مهم من طريقتي في اللعب هو الدفاع والرغبة في الفوز بكل كرة على الإطلاق، أسعى لتقديم عروض رائعة لكسب محبة الجماهير، وآمل أن أفوز كثيرًا أيضًا، سيكون هناك التزام كبير من جانبي  تلقيت العديد من الرسائل من المشجعين، وهذا جعلني سعيدًا وواثقًا".

شارك: