رسالة فيريرا إلى لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

2023-03-01 20:04
جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري (facebook/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري، رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق قبل مباراة بيراميدز المرتقبة ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تأتي وسط سلسلة من النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الموسم الجاري 2022-2023.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك أن فيريرا عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة بيراميدز، والتي تعني الكثير، سواءً في المنافسة المحلية على لقب الدوري، أو من أجل تجاوز نتائج الفريق السلبية مؤخرًا على كل الجبهات.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز وأهميتها في مشوار الفريق، مؤكدًا أن تسجيل نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، من الممكن أن يُبقي على آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري في المقام الأول، أو التأهل إلى البطولات الأفريقية على الأقل حال عدم تحقيق الهدف الأول وهو الحفاظ على لقب البطولة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز وتنفيذ التعليمات المطلوبة منهم بكل دقة استعدادًا للمباراة المقبلة، خاصةً أن لقاء بيراميدز سيأتي قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الزمالك تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقررة يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة وتنقصه مباراة، بينما يتساوى بيراميدز مع فيوتشر في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

ويعاني الزمالك من سوء النتائج على المستوى المحلي والأفريقي، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع والأخير في مجموعته بدوري الأبطال بعدما حصد نقطة واحدة من 3 مباريات خاضها الفريق، فيما يتصدر الترجي جدول الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

شارك: