ردا على تصرف سرتيب.. لاعب العراق السابق يطالب بهذا القرار

2022-05-18 18:31
لقطة للاعبي المنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب لاعب منتخب العراق السابق سعد عطية، الاتحاد العراقي لكرة القدم بحجب الرقم 10، على خلفية مطالبة لاعب المنتخب الأولمبي أحمد سرتيب استعادة هذا الرقم من زميله حسن عبد الكريم (قوقية)، وهو ما تسبب بإبعاده (سرتيب) من صفوف المنتخب.

وقال عطية في تصريحات إعلامية: "إلى أي حال وصلنا في المنتخبات العراقية، اللاعب أحمد سرتيب يفكر بالرقم 10، شاهدوا إلى أين وصلت ثقافة اللاعب العراقي، لا يفكر بمستواه الفني وتطوير أدائه، بل كل همه هو الرقم 10 وكم يملك من متابعين في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "لو كنت أنا مسؤولا عن المنتخب العراقي الآن، لقمت بحجب الرقم 10 على الفور، أنت (مخاطبا سرتيب) ستشارك في مهمة تمثل فيها الوطن، فكّر بتقديم أفضل المستويات بعيداً عن أهمية الرقم 10، هل الرقم 10 يمنحك مستوى أفضل من بقية الأرقام؟ هذا جهل كارثي يصيب اللاعب العراقي، عليك أن تؤدي بالملعب مع أي رقم يُمنح إليك".

وهاجم لاعب المنتخبات العراقية سابقا بعض لاعبي الجيل الحالي، ووصفهم بالباحثين عن الإعجابات والكاميرات، بدلا من اهتمامهم بتطوير المستوى وتحقيق نتائج إيجابية، سواء مع الأندية أو المنتخبات، على حدِّ تعبيره.

وسبق للمدير الإداري للمنتخب العراقي الأولمبي، مهدي كريم، أن أكد في تصريحات صحفية صحة الخبر الذي نُشر حصرياً عبر موقع winwin يوم أمس الثلاثاء 17 مايو/ أيار، عن استبعاد اللاعب أحمد سرتيب لأسباب انضباطية على خلفية تمسكه بالحصول على الرقم 10، وعدم موافقته على منحه لزميله حسن عبد الكريم (قوقية).

فيديو التصريح

شارك: