رحيم ستيرلينغ يطلب العودة إلى معسكر المنتخب الإنجليزي

2022-12-08 10:47
من مشاركة رحيم ستيرلينغ مع المنتخب الإنجليزي ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في دور المجموعات لمونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "ذا تلغراف" البريطانية إن الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ قرّر العودة إلى صفوف المنتخب الإنجليزي، لاستكمال مشواره مع "الأسود الثلاثة" في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مُقربين من ستيرلينغ أن الأخير تقدَّم بطلب إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، من أجل السماح بعودته إلى قطر، والانخراط مجددًا في تدريبات المنتخب الإنجليزي، قبل يوم من مواجهة المنتخب الفرنسي في ربع نهائي مونديال قطر 2022 مساء السبت.

وأضافت الصحيفة أن ستيرلينغ  ينتظر رد الاتحاد الإنجليزي، من أجل الحضور فورًا إلى العاصمة القطرية، وفي حال تمّت الموافقة على طلب مهاجم تشيلسي، فسيصل اللاعب إلى قطر مساء اليوم الخميس، على أن يحضر تدريبات "الأسود الثلاثة" يوم الجمعة.

واستُبعد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي خاض 81 مباراة دولية، من تشكيلة منتخب بلاده في المباراة أمام السنغال التي جرت الأحد الماضي، وعرفت تأهل إنجلترا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد فوزها بثلاثية نظيفة، وذلك بعدما هاجمت عصابة منزل اللاعب.

وتمكنت العصابة من سرقة ساعات ومجوهرات يُقدر ثمنها بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني، لكنهم لم يتعرضوا للأشخاص المقيمين بالمنزل (صديقة اللاعب وأطفاله).

وأضافت "ذا تلغراف" أن الاتحاد الإنجليزي، وبالتعاون مع الجهات الأمنية في البلاد، عزز الحضور الأمني في محيط منازل لاعبي المنتخب الإنجليزي، مع وضع حراس الأمن في حالة تأهب قصوى على مدار 24 ساعة.

وأكدت الصحيفة أن اتحاد اللعبة الإنجليزي يعتقد أن لاعبي المنتخب المشاركين في كأس العالم مُستهدفون من عصابة منظمة، علمًا أن عائلة ستيرلينغ كانت رابع عائلة من عائلات نجوم تشيلسي تتعرض للسرقة من نفس التشكيل العصابي، حسبما يشير إليه مراقبون، وطلب اتحاد اللعبة من اللاعبين تأمين منازلهم، ونقل المقتنيات الثمينة إلى أماكن أكثر أمانًا، كالبنوك.

وأتمت الصحيفة حديثها بتأكيد استمرار الشرطة البريطانية في البحث عن المشتبه بهم فيما يتعلق باقتحام منزل ستيرلينغ، إذ لم تعتقل الشرطة أي شخص حتى الآن.

شارك: