رانغنيك يؤكد غياب 6 لاعبين عن مان يونايتد في مواجهة تشيلسي

2022-04-28 01:17
الألماني رالف رانغنيك يكشف قائمة غيابات مانشستر يونايتد في مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الألماني رالف رانغنيك، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، غياب 6 من لاعبي فريقه عن المباراة المُنتظرة ضد تشيلسي، والمُحدد إقامتها أمسية الخميس 28 أبريل/ نيسان، على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".


وسبق لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن قدمت تاريخ المباراة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، لتُقام هذا الخميس 28 أبريل، بدلا من 15 مايو/ أيار المقبل، وحسب رانغنيك، فإن كتيبة "الشياطين الحُمر" ستخوض مواجهة البلوز من دون التعويل على 6 لاعبين.

وقال رانغينك في حديث أبرزته منصة "90min" العالمية إن الرباعي هاري ماغواير ولوك شاو وفريد وإدينسون كافاني سيواصل ابتعاده عن تشكيلة مانشستر يونايتد، بعد غيابه عن خسارة الفريق 1-3 أمام أرسنال يوم السبت (23 أبريل) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفسر رانغنيك غياب المدافع الإنجليزي ماغواير بمعاناة الأخير من مشكلة طفيفة على صعيد الركبة، ليتواصل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، بعد غيابه عن مباراة أرسنال الأخيرة بسبب تلقيه رسالة تهديد لعائلته من جانب مشجعين متعصبين للنادي، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.


وإلى جانب المدافعين الإنجليزيين ماغواير وشاو ولاعب الوسط البرازيلي فريد والمهاجم الأوروغوياني كافاني، أكد رانغينك غياب كل من الجناح الإنجليزي جادون سانشو ومواطنه الظهير الأيمن آرون فان بيساكا عن مواجهة تشيلسي.


ويغيب سانشو عن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي هذا الخميس (28 أبريل)؛ بسبب معاناته من التهاب اللوزتين، فيما لم يوضح رانغنيك أسباب غياب بيساكا، لكن تقارير ألمحت إلى معاناة اللاعب صاحب الـ24 عاما من إصابة.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس على سلم الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة من 34 مباراة (15 فوزا، 9 تعادلات، 10 هزائم)، متخلفا بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير الرابع، والذي خاض مباراة أقل.


في المقابل، يحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ، برصيد 65 نقطة من 32 مباراة (19 فوزا، 8 تعادلات، 5 هزائم)، وتتأهل الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى في جدول البطولة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-23.

تين هاغ يستهدف تجديد الشراكة مع هالير في مانشستر يونايتد

 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأربعاء 27 أبريل، أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير، نجم أياكس أمستردام الهولندي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مجلس إدارة الشياطين الحُمر قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن تولي المدرب الحالي لأياكس إيريك تين هاغ، قيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المُقبل خلفاً للألماني رانغنيك.

ووفقاً لما نشرته "ماركا"، نقلاً عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد، وبطلب من مدربه الجديد، يرغب في التعاقد مع هالير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

ويُقدم هالير أداءً أكثر من رائع رفقة أياكس أمستردام هذا الموسم، بحسب ما وصفه محللون، مما جعله هدفاً للعديد من الأندية.

شارك: