راتب مثير للجدل.. الصفاقسي يتفق مع المدرب حسام البدري

2023-03-25 14:52
المصري حسام البدري على بعد خطوة من تدريب الصفاقسي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أتمت إدارة الصفاقسي التونسي اتفاقها مع حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر والأهلي، لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، وذلك كي يحل محل أنيس بوجلبان الذي رحل عقب الخسارة من النجم الساحلي بهدف دون رد مطلع مارس/ أذار الجاري.

وسافر البدري إلى تونس أمس الجمعة لإتمام التفاوض مع إدارة الصفاقسي ووضع البنود النهائية حول عقده الجديد، قبل أن يبدي موافقته على تولي قيادة الفريق.

تفاصيل تعاقد البدري

ووفقًا لموقع "نسمة سبور" التونسي، فإن الصفاقسي سيقدم مدربه الجديد البدري اليوم السبت، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على كل التفاصيل ليتولى المسؤولية حتى نهاية الموسم الحالي، في حين اصطحب المدير الفني المصري معه مدربًا مساعدًا وآخر مكلفًا بالإحصاء (محلل أداء).

ودخلت إدارة الصفاقسي في مفاوضات رسمية مع البدري خلال الأيام القليلة الماضية، وجرى الاتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة في مدينة صفاقس، ليتم إنهاء إجراءات التعاقد وحسم الأمر بشكل نهائي وفقًا للتقارير.

راتب البدري

وفقًا لما ذكرته صحيفة "الشروق" التونسية فإن البدري سيحصل على راتب يصل إلى 80 مليون دينار تونسي (789 مليون جنيه مصري)، إلا أن الصحيفة لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى، واكتفت في عنوانها بذكر أن هناك جدلًا في صفاقس بسبب صفقة التعاقد مع المدير الفني المصري.

وفي سياق متصل، أكد موقع "نسمة سبور" أن إدارة الصفاقسي لن تجد صعوبة في التعامل مع الشروط المالية للبدري، بعدما تعهد رجل الأعمال العاشق للنادي فتحي النيفر بالتكفل بأجور المدرب المصري وطاقمه المساعد.

مسيرة البدري مدربًا؟

وكانت آخر محطات حسام البدري التدريبة مع نادي وفاق سطيف الجزائري، حيث تولى قيادة الفريق لمدة 5 أشهر فقط ولم يكمل عقده بسبب أزمة المستحقات بالنادي، قبل أن يرحل في نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

وسبق لحسام البدري أن تولى قيادة منتخب مصر الأول، بعدما حقق بعض النجاحات مع النادي الأهلي، فضلًا عن توليه قيادة المريخ السوداني عام 2011.

وتُوج حسام البدري مع الأهلي بالدوري المصري 3 مرات أعوام 2010 و2017 و2018، بجانب كأس مصر في 2017، وكأس السوبر المصري 3 مرات، كما تُوج مع المارد الأحمر بلقبي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي عام 2012، بجانب الدوري السوداني مع المريخ قبل 12 عامًا.

شارك: