رابطة الأندية والأهلي يتفقان على موعد تسليم درع الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 00:42
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في حوار مع مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة أنها ستقوم بتسليم درع الدوري إلى فريق النادي الأهلي، بطل مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، عقب مباراة الأهلي وحرس الحدود بالجولة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي مع حرس الحدود على استاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء الموافق لـ19 يوليو/ تموز في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويبقى للفريق الأحمر مباراتان مؤجلتان بعد ذلك مع كل من بيراميدز والمصري.

وتوّج الأهلي بلقب مسابقة الدوري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه، بعدما حقق الفوز مساء السبت على الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل، ومستفيدًا من تعثر منافسه المباشر بيراميدز مساء الإثنين بالخسارة من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

وطلب الأهلي من رابطة الأندية تسليم الفريق درع الدوري في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تقام يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، قبل أن تعلن الرابطة أنها ستناقش الأمر مع الجهات المختصة لضيق الوقت.

وأعلنت الرابطة أنّ قرار تسليم الدرع للنادي الأهلي عقب مباراة حرس الحدود جاء في ضوء الاتصالات التي أجراها النائب أحمد دياب رئيس الرابطة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع. 

وذكر بيان رابطة الأندية أنّ الخطيب فضّل الاستناد إلى رؤية الجهاز الفني للأهلي، رغبة منه في عدم تشتيت اللاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك.

شارك: