رابطة الأندية المصرية تحدد موعد نهاية الموسم الجاري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 19:10
الأهلي بخطى ثابتة لحصد لقب الدوري المصري (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد نهاية الموسم المحلي في مصر ومواعيد ما تبقى من مباريات دوري رابطة الأندية المصرية ومباراة نهائي كأس رابطة الأندية. 

وحسبما أعلنت الرابطة، تنتهي مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-23 يوم 26 يوليو/ تموز بمباراة الأهلي والمصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهي إحدى المباريات المؤجلة للأهلي في المسابقة.

وتقام مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الخميس 13 يوليو على استاد القاهرة الدولي. بينما يلتقي الأهلي مع بيراميدز في المباراة المؤجلة يوم الأحد 23 يوليو على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

ومن المقرر إقامة مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة أيام 14 و15 و16 يوليو، ليتحدد بعدها الفريقان الهابطان لدوري القسم الثاني بجانب حرس الحدود الذي تأكد هبوطه بالفعل.

ويعتلي الأهلي قمة ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 68 نقطة من 26 مباراة، ويحتاج الفريق الأحمر إلى تسع نقاط من مبارياته الـ8 المتبقية ليحصد اللقب رسميًا.

كما أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة، والتي تجمع فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا، يوم السبت 22 يوليو على استاد برج العرب بالإسكندرية.

شارك: