رئيس نانت يحسم مصير مصطفى محمد بعد اهتمام نادٍ إنجليزي بضمه

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-29 23:36
أرشيفية- المصري مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم فرانك كيتا، الرئيس التنفيذي لنادي نانت الفرنسي، موقف الدولي المصري، مصطفى محمد مهاجم فريقه من الرحيل نحو شيفيلد يونايتد الإنجليزي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط مصطفى محمد بإمكانية الرحيل عن نانت، بعد أسابيع قليلة من تفعيل النادي الفرنسي بند شرائه من غلطة سراي التركي، وقالت تقارير صحفية إن شيفيلد يونايتد خصص 20 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع المهاجم المصري.

وسُئِل فرانك عن مصير مصطفى، فقال في تصريحات مُقتضبة عبر شبكة "BUTNantes" الفرنسية: "لم نتلقََ عروضًا من ليل أو شيفيلد يونايتد بشأن مصطفى محمد، اللاعب باقٍ".

ولعب المهاجم المصري في الموسم الماضي 2022-23 ضمن صفوف نانت على سبيل الإعارة من غلطة سراي، ثم ضمه النادي الفرنسي بصورة نهائية مقابل 6 ملايين يورو.

ونجح مصطفى محمد في قيادة نانت للبقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"؛ إذ كان الفريق يصارع على البقاء حتى الجولة الأخيرة من البطولة، قبل أن ينهي الموسم في المركز الـ16.

وبدأ المهاجم المصري مشواره الاحترافي خارج مصر بالانتقال إلى صفوف غلطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير/ كانون الثاني 2021، ثم قرر النادي التركي ضمه نهائيًا في 2022، ووقّع عقدًا معه حتى عام 2025.

الجدير بالذكر أن الدولي المصري أسهم في 16 هدفًا خلال 51 مباراة بموسم 2022-23 الماضي مع نانت، حيث أحرز 11 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة بمُختلف المُسابقات.

شارك: