رئيس اتحاد الكرة الليبي السابق يُستبعد من خوض الانتخابات

2021-06-08 09:01
أنور الطشاني ترأس اتحاد الكرة الليبي في الفترة بين (2013-2017) (Facebook)
Source
+ الخط -

استبعدت لجنة الاستئناف بـ الاتحاد الليبي لكرة القدم المحامي أنور الطشاني من خوض انتخابات رئاسة اتحاد الكرة، التي ستقام في مدينة طبرق شرق البلاد في الـ 27 من مارس/آذار المقبل.

وكشفت مصادر مطلعة داخل لجنة الاستئناف باتحاد الكرة أن السبب الرئيسي لاستبعاد المحامي ورجل القانون أنور الطشاني (الذي ترأس اتحاد الكرة في البلاد من 2013 -2017 ) من الانتخابات؛ يعود لوجود عوائق إدارية تمنع ترشحه لمنصب رئيس اتحاد كرة القدم الليبي مرة جديدة.

وبذلك تقتصر قائمة المرشحين لخوض انتخابات الرئاسة إلى ستة مرشحين وهم: عبد الحكيم الشلماني الرئيس الحالي، وإبراهيم شاكة وكيل وزارة الشباب والرياضة الليبية في عام 2013، وجمال أبو نوارة لاعب الأهلي طرابلس السابق، والحكم الدولي نصر الدين قرين، وعبد القادر منصور تكه، والطيب أميمة.

يشار إلى أن انتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم المقبلة ستشهد تنصيب الرئيس الثاني والثلاثين في تاريخ الاتحاد الليبي الذي تأسس عام 1962، والذي يعد من أقدم الاتحادات العربية والإفريقية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: