دي يونغ والمغربي شادي رياض في قائمة برشلونة ضد سيلتا فيغو

2022-10-08 19:46
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عاد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ إلى قائمة برشلونة، لمواجهة سيلتا فيغو غدًا الأحد، على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، برسم الجولة الثامنة من عمر بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 2022-23.

وكان دي يونغ قد غاب عن آخر مباراتين لبرشلونة، أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا؛ بسبب مشكلة في أوتار الركبة، تعرَّض لها في مباراة شارك فيها مع منتخب هولندا.

وتضم قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيغو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني كُلًّا من مارك أندريه تير شتيغن وجيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس وعثمان ديمبيلي وبيدري وروبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي وفيران توريس وماركوس ألونسو وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونغ ورافينيا وإريك غارسيا وإينياكي بينيا وأليخاندرو بالدي ومارك كاسادو وغافي وبابلو توري وشادي رياض وأرناو تيناس.

يُذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا"، قبل انطلاق الجولة الثامنة، وذلك برصيد 19 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد، لكن فارق الأهداف يصب في صالح البارسا.

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء أنه لن يضع ياغو أسباس، نجم سيلتا فيغو وأحد أخطر المهاجمين في الليغا، تحت رقابة لصيقة، مؤكدًا أنه لن يُخصِّص لاعبًا لتلك المهمة.

ويحتل أسباس المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم (2022-23) برصيد 5 أهداف، فيما يتصدر ليفاندوفسكي الترتيب برصيد 9 أهداف، بينما يأتي بورخا إيغليسياس لاعب ريال بيتيس في المركز الثاني ولديه 6 أهداف.

شارك: