دينيس سواريز إلى فياريال حتى عام 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 14:15
دينيس سواريز انضم إلى فياريال الإسباني (Facebook/ Villarreal CF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فياريال الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن ضم لاعب خط الوسط دينيس سواريز، بعقدٍ مدته 3 سنوات، أي حتى عام 2026، في صفقة انتقال لاعب حر بعد انتهاء عقده مع نادي سيلتا فيغو.

وكان اللاعب قد خاض تجربة سابقة مع نادي فياريال في موسم 2015-16 عندما لعب برفقة "الغواصات الصفراء" على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية، حيث خاض وقتها 48 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وقدّم 13 تمريرة حاسمة.

وقال النادي الإسباني في بيانٍ عبر موقعه الرسمي: "توصل نادي فياريال إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم دينيس سواريز، الذي سيرتدي اللون الأصفر للمواسم الثلاثة المقبلة".

فياريال يعلن عن ضم دينيس سواريز

وأضاف البيان: "سيصل لاعب بونتيفيدرا إلى فياريال في 6 يوليو لاجتياز الفحوص الطبية وسيستأنف التدريبات مع النادي بأوامر من كيكي سيتين، وجنبًا إلى جنب مع بقية زملائه في الفريق في 8 يوليو في التدريب الأول للموسم التحضيري الذي سيُقام في سيوداد ديبورتيفا، خوسيه مانويل لانيزا".

وأشاد موقع فياريال بقدرات اللاعب الإسباني، قائلا: "يُعتبر سواريز (29 عامًا)، لاعب خط وسط موهوب يتمتع بقدرة فنية كبيرة ورؤية للعب وتسديدة دقيقة تجعله لاعب كرة قدم متكاملًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فهو متعدد المناصب ويمكنه اللعب على الجانبين الأيمن والأيسر، كجناح أو متوسط ميدان".

وبالإضافة إلى فياريال، فقد سبق لسواريز أن تقمّص ألوان مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين والعديد من الأندية الإسبانية، على غرار برشلونة وإشبيلية وسيلتا فيغو، ومؤخرًا نادي إسبانيول، الذي لعب له معارًا، قبل سقوط النادي إلى الدرجة الثانية الإسبانية خلال الموسم المنقضي 2022-23.
 

شارك: