ديربي الهلال والشباب.. بونو يبحث عن رد الاعتبار أمام كاراسكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 20:30
المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد، أمسية الجمعة 29 سبتمبر/ أيلول، حين يلتقي نادي الهلال مع ضيفه الشباب، في قمة الجولة الـ8 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويدخل الهلال مباراة الديربي وهو بالمركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر، فيما يحتل الشباب المرتبة الـ11 برصيد 8 نقاط.

وستحمل مباراة ديربي الرياض نكهة خاصة للحارس المغربي، ياسين بونو، الذي انضم إلى صفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2023؛ حيث سيواجه البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي حضر للشباب مؤخرًا، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويأمل بونو في مواصلة تألقه مع "الزعيم"، ورد الاعتبار أمام كاراسكو، بعدما أسهم الأخير في تلقي الحارس المغربي أكبر هزيمة له خلال مسيرته مع ناديه السابق إشبيلية، في الموسم الماضي 2022-23.

وخاض بونو وكاراسكو مباراة إشبيلية ضد أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني الموسم الماضي، والتي انتهت باكتساح "الروخي بلانكوس" لمنافسه الأندلسي بنتيجة (6-1).

وشارك بونو في المباراة بصورة كاملة، واهتزت شباكه بهدفين في الشوط الأول، و4 أهداف خلال أحداث الشوط الثاني، وشهدت المواجهة تألق كاراسكو، البالغ من العمر 30 عامًا، حيث أحرز هدف أتلتيكو مدريد الرابع، قبل أن يُغادر الملعب عند الدقيقة الـ86.

يُذكر أن بونو، صاحب الـ32 عامًا، خاض مع الهلال 5 مباريات هذا الموسم في دوري روشن السعودي، وتلقت شباكه 5 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه مرتين. وفي المقابل، خاض كاراسكو مباراتين بالمسابقة برفقة الشباب، وهز الشباك مرة واحدة، وقدم تمريرة حاسمة.

شارك: