دولي جزائري يرغب في مغادرة ناديه في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 01:14
الظهير الأيسر الجزائري جوان حجام بالرقم 26 (X- jaouen_h3)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتّجه الظهير الأيسر الجزائري، جوان حجام، للخروج من ناديه نانت الفرنسي، بسبب عدم دخوله في حسابات مدربه، وقلة الدقائق الممنوحة له في هذا الموسم.

ورغم أن اللاعب الدولي الجزائري كان أحد أبرز اكتشافات فريقه في النصف الثاني من الموسم الماضي، غير أنه وجد نفسه حبيس الدكة، ولم يلعب كثيرًا، حيث شارك لمدة 40 دقيقة، ما جعله يتخذ قرارًا بمغادرة النادي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقصد تسريع عملية رحيله في هذا الشتاء، سواء على شكل إعارة أو انتقال دائم، قرر حجام تغيير وكيل أعماله، حيث ترك وكالة P&P Sport Management وانتقل إلى وكالة ROGON، الكائن مقرها في ألمانيا، وتضم في صفوفها لاعبين كبارًا مثل جوليان دراكسلر وروبرتو فيرمينو. 

وحسب ما تحصل عليه موقع winwin من مصدر مقرب من اللاعب، فإن هذا الأخير دخل مفكرة بعض فرق الدوري الفرنسي والبوندسليغا، والأمور قد تخرج للعلن في الأسابيع القليلة القادمة.

حجام البالغ 20 عامًا، يريد أن يبعث مشواره من جديد، بغية العودة لحسابات الناخب الجزائري جمال بلماضي، الذي لم يستدعه في المعسكرين الأخريين للمنتخب الجزائري، ومع المنافسة الكبيرة الموجودة في المنتخب في منصب المدافع الأيسر، في وجود آيت نوري وأحمد توبة وقدوم ياسر لعروسي مؤخرًا، فإن فرص تواجد لاعب نانت في "الكان" المقبل تبقى ضئيلة. 

يذكر أن جوان حجام التحق بنادي نانت في يناير الماضي قادمًا من نادي باريس، ويمتلك عقدًا مع الفريق حتى يونيو 2027.

شارك: