دوري أبطال أفريقيا.. النجم الساحلي يفوز على الجيش الملكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 21:05
من مواجهة النجم الساحلي التونسي والجيش الملكي في تصفيات دوري أبطال أفريقيا 2023-24 (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزًا مهمًا على الجيش الملكي المغربي بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب سوسة الأولمبي معقل فريق "جوهرة الساحل".

وأحرز حمزة الجلاصي هدف الفوز لفريق النجم الساحلي في الدقيقة (73) من عمر المواجهة، وبات الفريق التونسي يحتاج الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف مع تسجيل الفريقين للتأهل إلى دور المجموعات، عندما يحل ضيفًا على الفريق المغربي في مباراة الإياب بعد أسبوعين.

في المقابل، سيتعيّن على الجيش الملكي تحقيق الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أن الفوز بهدف نظيف يجعل النتيجة تتساوى، ويمنح الفريق المغربي فرصة التأهل عبر سلسلة ركلات الترجيح.

هدف فوز النجم الساحلي على الجيش الملكي

وتأهل النجم الساحلي إلى الدور التأهيلي الأخير بعد فوزه على نادي شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة 3-0 في مجموع الذهاب والإياب (2-0 و1-0)، بينما جاء تأهل الجيش الملكي بسهولة كبيرة على حساب نادي كارا بنتيجة 8-0 في الذهاب والإياب (1-0) في ملعب كارا و(7-0) في المغرب.

وستقام مباراة الإياب بين الجيش الملكي والنجم الساحلي في العاصمة المغربية الرباط، يوم السبت الموافق لـ 30 سبتمبر/ أيلول الجاري، على أن تقام قرعة دور المجموعات في مقر الكاف بالقاهرة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

جدير بالذكر أن مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي هي السابعة في تاريخ المواجهات بين الفريقين في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، واستطاع النجم الفوز في 3 مناسبات، وفاز الجيش الملكي مرة واحدة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

شارك: