دورتموند متفائل بتمديد عقد هالاند

2021-06-08 09:01
هالاند يواصل تألقه في بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير إخبارية ألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني واثق من بقاء النجم النرويجي إيرلينغ هالاند في صفوفه، على الرغم من سعي أندية عدة للتعاقد معه؛ منها ريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد. ونقلت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن المهاجم البالغ 20 عاماً سيوقع عقداً جديداً مع النادي.

في حين نفى الرئيس التنفيذي لدورتموند هانز يواكيم فاتسكه المزاعم التي تحدثت عن وجود شرط جزائي لمغادرة هالاند قلعة سيغنال إيدونا بارك عام 2021 بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني. وقال فاتسكه في تصريحات إعلامية: "الأمر يتعلق بإقناع اللاعب. نريد أن يبقى هالاند معنا لفترة أطول، ونريد إقناعه ووكيله بذلك. أنا متفائل جدا. أعتقد أنه مرتاح في دورتموند. لقد اتخذ الخطوة الصحيحة في الشتاء الماضي بالتوقيع مع نادينا. وسأعد الأمر خطأ إذا انتقل لنادٍ آخر بعد هذا الوقت القصير".

ورفض هالاند عرضاً للتوقيع مع مانشستر يونايتد من ناديه السابق ريد بول سالزبورغ، وانضم إلى بوروسيا دورتموند مقابل 18 مليون جنيه إسترليني في كانون الأول/ديسمبر 2019. هذا ويحتل هالاند المركز الرابع في قائمة أهم اللاعبين الذين ولدوا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بقيمة سوقية تبلغ 108 ملايين جنيه إسترليني.

شارك: