خوانما يؤكد رغبة السد في الفوز بكأس أوريدو

2023-03-22 14:54
الإسباني خوانما ليلو مدرب فريق السد (twitter/ AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني خوانما ليلو، مدرب فريق السد، جاهزية فريقه للفوز على الدحيل، مؤكداً جاهزية فريقه للمواجهة المقبلة في نصف نهائي بطولة "كأس أوريدو" غدا الخميس، عند الساعة 9:45 ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وقال خوانما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كل مباراة لها حسابات خاصة وهذه المسابقة تعد مختلفة تمامًا، سنلعب بدون بعض لاعبينا الدوليين. نواجه منافساً كبيراً وقد لعبنا ضدهم في الدوري قبل أيام قليلة ونعلم مدى صعوبة المباراة".

وأضاف: "بالطبع هدفنا هو الفوز بـ"كأس أوريدو" ونحن متحمسون للغاية بامتلاكنا فرصة للوصول إلى النهائي ويرجع ذلك إلى الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون الشباب قبل المونديال. الوصول للنهائي سيكون إنجازاً كبيراً لنا خاصة لهذه المجموعة من اللاعبين".

خوخي بوعلام هدفنا المشاركة في المباراة النهائية

من جانبه شدد خوخي بوعلام، مدافع فريق السد، خلال المؤتمر الصحفي على أهمية التحضير الجيد للفريق من أجل مواجهة الدحيل المقبلة. وأضاف: "بطولة كأس أوريدو مختلفة عن بطولة الدوري، ومباراة نصف النهائي بها فائز واحد وسيكون هدفنا المشاركة في المباراة النهائية".

وأتم: "نعاني من بعض الغيابات مع وجود بعض اللاعبين مع منتخبات بلادهم وأيضاً المنتخب الأولمبي، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة".

يذكر أن السد بلغ نصف نهائي البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمتين، بينما بلغ الدحيل الدور ذاته بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد دون أي خسارة.

شارك: