خفايا وأسرار استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي المصري

2022-08-24 02:25
من أحد اجتماعات مجلس إدارة النادي الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّمت شركة الكرة بالنادي الأهلي المصري، برئاسة رجل الأعمال المعروف ياسين منصور، استقالتها بشكل مفاجيء قبل أن تبدأ عملها بشكل رسمي في أول سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأظهر مجلس إدارة النادي ما وُصف إعلاميًّا بـ"شبه موافقة" على الاستقالة، وذلك في اجتماعه مساء الثلاثاء 23 أغسطس/ آب، وصدر بيان تم نشره على الموقع الرسمي للنادي.

وقال الأهلي في بيانه: "قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم: التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ/ ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ونائبه المهندس/ مصطفى فهمي.. والكابتن/ علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة".

وأضاف البيان:"نوجّه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت".

وتابع البيان:"قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع "جمعية عمومية غير عادية"، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد".

وحسب مراقبين ومصادر موثوقة في النادي الأهلي، فإن هناك خلافات عديدة في وجهات النظر بين مسؤولي شركة الكرة وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، كان من أبرزها التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

كما برزت خلافات أخرى حول صفقات اللاعبين الجدد؛ حيث ينفرد الخطيب وإدارة التعاقدات بإنهاء الصفقات الجديدة دون الرجوع لشركة الكرة المنوطة بتلك المهمة، ممّا فجّر الأزمة وأدّى في النهاية إلى قرار الاستقالة.

شارك: