خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم موهبة الأوروغواي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 11:23
الأوروغوياني فابريسيو دياز لاعب وسط نادي ليفربول مونتفيدو (twitter/mundodeportivo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي برشلونة من إبرام صفقة مميزة مع الأوروغواي، وتحديدًا من نادي ليفربول مونتفيدو؛ إذ يكثف جهوده لإتمام التعاقد مع الدولي الأوروغوياني فابريسيو دياز، قبل انطلاق كأس العالم للشباب 2023. 

وظهر دياز (20) عامًا بشكل جيد رفقة ليفربول ومنتخب أوروغواي للشباب، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسهم نادي برشلونة الذي يسعى لضمه، ليكون بديلًا لقائده سيرخيو بوسكيتس الذي يرتبط بإمكانية الرحيل. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، صباح اليوم الإثنين، فإن برشلونة لديه اتفاق بالفعل مع دياز ووكيل أعماله للانتقال إلى النادي الكتالوني. 

وأوضحت الصحيفة أن سبب عدم إتمام الصفقة حتى الآن، يكمن في أن ليفربول مونتفيدو يريد الحصول على 6 ملايين يورو من أجل بيع موهبته الشابة إلى النادي الكتالوني. 

وسبق أن رفضت إدارة ليفربول مونتفيدو عروضا بقيمة 4 ملايين يورو من أجل بيع دياز الذي تألق مع الفريق مؤخرًا على الرغم من صغر سنه. 

ويتعين على برشلونة حسم الصفقة، قبل انطلاق بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا في الأرجنتين، قبل أن ترتفع القيمة السوقية للاعب ويكون من الصعب على النادي الكتالوني إبرام الصفقة. 

الجدير بالذكر أن دياز خاض مع ليفربول مونتفيدو 116 مباراة بمُختلف الفئات السنية وسجّل 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، بينما مع منتخب أوروغواي تحت 20 عامًا خاض 19 مباراة وأحرز 8 أهداف. 

شارك: