خبر سار في إنتر ميلان قبل مباراة العودة أمام أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 16:33
التشكيلة الأساسية لفريق إنتر ميلان في مواجهة أتلتيكو مدريد بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (facebook/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن إنتر ميلان عن التشخيص الطبي لإصابة مهاجم الفريق، الفرنسي ماركوس تورام، التي تعرض لها في مواجهة أتلتيكو مدريد، أول أمس الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

واضطر تورام لمغادرة المباراة بين الشوطين، بسبب الإصابة، وسط مخاوف من الحالة الطبية للاعب صاحب الـ26 عامًا، وإمكانية غيابه عن مباراة العودة ضد أتلتيكو مدريد، والمُقررة إقامتها يوم 13 مارس/ آذار المقبل.

لكن إنتر ميلان أعلن اليوم الخميس عن تشخيص إصابة تورام؛ حيث أوضح بيان النادي الرسمي معاناة اللاعب من استطالة في العضلة المقربة الطويلة للفخذ اليمنى، دون الكشف عن تاريخ مُحدد لعودة المهاجم.

وحسب ما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مدة غياب تورام ستتراوح بين 10 و15 يومًا، ما يعني أن الدولي الفرنسي سيكون جاهزًا لملاقاة أتلتيكو مدريد.

وكان ماركوس تورام قد انضم إلى إنتر ميلان صيف العام الماضي 2023، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني عبر صفقة انتقال حر.

بداية قوية لماركوس تورام مع إنتر ميلان

وتمكن تورام من تقديم مستويات مميزة في بداية مشواره مع إنتر ميلان؛ حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة، خلال 34 مباراة خاضها صحبة الفريق هذا الموسم حتى الآن.

وأسهم تورام بمستوياته المميزة في تصدر إنتر ميلان لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه (يوفنتوس)، مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

بالإضافة إلى ذلك، تُوج إنتر هذا الموسم بلقب كأس السوبر الإيطالي، كما فاز الفريق (1-0) على أتلتيكو مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويحتاج إنتر ميلان في مباراة العودة أمام أتلتيكو إلى تجنب الهزيمة، من أجل التأهل وضمان مقعده في ربع نهائي البطولة القارية.

ويطمح إنتر ميلان للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الرابعة في تاريخه، علمًا أن الفريق خاض نهائي البطولة الموسم الماضي 2022-23، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه خسر بهدف نظيف.

يُذكر أن ماركوس تورام يرتبط بإنتر ميلان عبر تعاقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2028. وتُقدَر القيمة السوقية للنجم الفرنسي بـ55 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: