خاص winwin | مصير نجم الوحدات الأردني بيد المدير الفني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 10:45
أرشيفية - من احتفال لاعبي الوحدات خلال إحدى مباريات الموسم الحالي من الدوري الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد زياد شلباية، عضو مجلس إدارة الوحدات ومدير النشاط الرياضي في النادي، أن مصير أنس العوضات في يد المدرب العماني رشيد اليافعي المدير الفني للفريق الأول.

وتردد في الآونة الأخيرة أن اليافعي سيستغني عن العوضات، بسبب تصرفاته خلال مباراة الفريق أمام الكهرباء العراقي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حينما استُبدل في منتصف الشوط الثاني، وإدارة النادي تسعى لثنيه عن القرار.

ونفى شلباية في تصريحات خاصة لـ"winwin" الأخبار المتداولة، وأكد أن إدارة النادي نفذت بحق اللاعب النظام الداخلي وخصمت جزءًا من مستحقاته المالية.

وشدد أن إدارة الوحدات اكتفت بالخصم المالي للاعب ومصيره معلق بيد المدرب العماني الذي يملك القرار الفني سواء بإشراكه في المباريات القادمة أو إبقائه خارج كشف الفريق، كما فعل في المباراة الماضية ببطولة الدوري أمام شباب الأردن.

وأردف أن "الإدارة رهن إشارة المدرب والقرار قراره فهو صاحب القرار الأول والأخير بالنسبة للاعبين والأمور الفنية، ومعروف عن مسؤولي الوحدات عدم تدخلهم في هذا الشأن".

وحسب مقربين من النادي، يشدد اليافعي دومًا على ضرورة الالتزام بالسلوكيات من اللاعبين قبل الجانب الفني، ولا يتهاون مع أي تصرف يعكر صفو الفريق في هذه المرحلة المهمة على المستوى المحلي والقاري.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، قد دخل في أكثر من صدام مع المدرب السابق لفريق الوحدات البوسني داركو، الذي طالب الإدارة بإبعاد اللاعب، دون أن ينجح في ذلك، قبل استقالته من منصبه وسط اتهامات للعوضات بأنه أحد أهم الأسباب التي دفعت المدرب البوسني للرحيل عن الفريق.

وأسهم العوضات في قيادة الوحدات للظفر بكأس السوبر مطلع العام الحالي على حساب الفيصلي، بعد أن دخل بديلًا في مباراة الذهاب، وفريقه متأخر بالنتيجة بهدف دون رد، ليسجل هدف التعادل، ويسهم بالهدف الثاني، قبل أن يصنع هدف فريقه الوحيد في لقاء الإياب.

شارك: