خاص winwin| مدرب النجف يرد على ادعاءات البرازيلي باولو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 02:27
سعد حافظ مدرب النجف العراقي (يمينًا) وإلى جانبه البرازيلي برونو باولو محترف النجف (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد مدرب فريق النجف العراقي، سعد حافظ، على ادعاءات المحترف البرازيلي، برونو باولو، بشأن استبعاده من صفوف الفريق.

ولم يشارك اللاعب البرازيلي في التدريبات الجماعية لفريق النجف، مما أثار الكثير من علامات الاستفهام حول مسألة غيابه عن صفوف "غزلان البادية".

وقال حافظ لـ"winwin" إن "الجهاز التدريبي لفريق النجف يتعامل مع اللاعبين باحترافية وأنا بدوري أمنح كل محترف استحقاقه الطبيعي وفق الأداء الذي يقدمه اللاعب في التدريبات والمباريات".

وأضاف: "تعاملت مع المحترف البرازيلي برونو باولو وفق خبرتي في مجال التدريب التي تخطّت الـ 14 عامًا؛ لكن موضوع إبعاد اللاعب لمدة أسبوع من التدريب معيب، ولم ولن يحصل، بل اللاعب هو مَن يتغيب عن التدريبات".

في المقابل، كانت رواية المحترف البرازيلي مغايرة لتصريحات المدرب، إذ قال باولو لـ"winwin" إن "مدرب النجف أبعدني عن التدريبات لمدة أسبوع، فأنا لا أتدرب مع المجموعة، وأبلغت زملائي اللاعبين بعدم الاعتماد عليَّ".

وأضاف: "المدرب سعد حافظ لا يرغب في وجودي مع الفريق، لم أعد لاعبًا للنجف بعد الآن، وطلبت منهم السماح لي بالعودة إلى البرازيل".

وأنهى باولو حديثه قائلًا: "النادي لم يدفع مستحقاتي المالية لأكثر من شهرين، أحتاج المال للعودة إلى بلادي لأرى عائلتي، ولست قادرًا على الاستمرار في العراق".

وانتقل باولو إلى صفوف النجف في سبتمبر/ أيلول 2022 وسبق له أن فاز بجائزة لاعب شهر يناير/ كانون الثاني الماضي في الدوري العراقي الممتاز.

شارك: