خاص winwin | مدرب الأهلي السابق يعود للتدريب في مصر

2022-09-20 19:49
المدرب الإسباني خوان كاروس غاريدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني السابق للأهلي، اليوم الثلاثاء، عن عودته للتدريب في مصر، من بوابة نادي الإسماعيلي.  

ودخل الإسماعيلي في مفاوضات مع عدد من المدربين الأجانب خلال الفترة الماضية، بعد ضم أكثر من صفقة مميزة في موسم الانتقالات، أبرزهم باسم مرسي وصالح جمعة.

وقال غاريدو في تصريحات خاصة لـ"winwin" إنه اتفق على تدريب الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل 2022-23. وأضاف "سعيد جدا بالعودة للتدريب في مصر، لأن الإسماعيلي ناد عظيم ويمتلك تاريخا كبيرا، الفريق يضم لاعبين جيدين، وسنعمل بجد من أجل لعب كرة قدم جيدة وتحقيق الانتصارات".  

ولا يتوقع غاريدو أن يضايق اختياره الإسماعيلي جماهير فريقه السابق الأهلي، بسبب المناوشات التي تصاحب مباريات الفريقين. ومن المقرر أن يصل المدرب الإسباني إلى مصر فجر الأربعاء، من أجل توقيع عقود تدريب الإسماعيلي وبدء مهمته رسمياً مع الفريق.  

جدير بالذكر أن غاريدو قاد الأهلي مع انطلاق موسم 2014-2015، وتوّج مع الفريق بلقبي كأس الاتحاد الأفريقي والسوبر المصري، لكنه رحل قبل نهاية الموسم بسبب سوء النتائج في الدوري الذي خسره الفريق الأحمر لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

وكانت أخر تجارب غاريدو في إفريقيا مع الوداد المغربي، الذي قاده لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2020 قبل الرحيل بسبب تبعات جائحة كورونا.

وسبق لغاريدو قيادة فياريال وكلوب بروج وريال بيتيس، بالإضافة إلى الاتفاق السعودي والعين الإماراتي والرجاء المغربي والنجم الساحلي التونسي.

شارك: