خاص winwin: محترف بفرنسا في لائحة المغرب لمواجهة الكونغو

2022-02-23 19:21
المنتخب المغربي تنتظره مواجهة صعبة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، للإعلان عن لائحة اللاعبين لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهي اللائحة التي ستشهد انضمام مجموعة من اللاعبين الجدد.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن مدرب المنتخب المغربي سيستدعي لاعب فريق نيم الفرنسي، المغربي ياسين بن رحو، لتدعيم الخط الهجومي في مواجهة الكونغو الديمقراطية، أملا في خطف بطاقة التأهل إلى المونديال، وذلك بعد الحصول على موافقته.

ويحمل بن رحو الجنسيتين الفرنسية والمغربية؛ إذ لعب في بداية مشواره مع المنتخب الفرنسي، قبل أن يختار تمثيل "أسود الأطلس" والانضمام لفئة أقل من 20 سنة، فيما سيدعم المنتخب الأول بداية من المباراة المقبلة في التصفيات الإفريقية.

وقد حاول المدرب البوسني ضم لاعب نيم إلى لائحته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس إفريقيا التي جرت في الكاميرون مؤخرا، إلا أنه فضَّل التركيز على فريقه في ذلك الوقت.

وأكدت تقارير مغربية أن حاليلوزيتش قد يعيد استدعاء نصير مزراوي (24 عامًا)، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، من جديد لقائمة "أسود الأطلس"، بعد أن أسقطه من حساباته الفترة الماضية.

وقالت شبكة "le 360" المغربية إنها حصلت على معلومات من مصادرها الخاصة تفيد بتراجع حاليلوزيتش عن قرار استبعاد مزراوي نهائيا من منتخب المغرب، في خطوة عللها سابقًا المدرب المخضرم في تصريحاته بـ"إجراء تأديبي" للاعب بسبب سوء السلوك.

شارك: