خاص winwin.. دراجي يكشف حالة بونجاح الصحية قبل مواجهة المغرب

2021-12-09 01:19

حفيظ دراجي يطمئن الجزائريين على الحالة الصحية للمهاجم بغداد بونجاح بعد إصابته في مواجهة مصر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي جماهير بلاده على الحالة الصحية للمهاجم بغداد بونجاح، وذلك قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة المغرب لحساب منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وقال دراجي خلال حضوره في استوديو "winwin" اليوم الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول: "من سيعوض بونجاح في مباراة المغرب؟ بونجاح هو من سيعوض بونجاح؛ لأنه سيصبح جاهزا للمباراة بحمد الله. هذا ليس توقعا، ولكنه خبر حصري".


وتطرق دراجي للحديث عن الحالة الصحية لمهاجم السد القطري، والذي تعرض للإصابة في الرأس خلال تعادل الجزائر (1-1) مع مصر أمس الثلاثاء (7 ديسمبر) بإطار الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات للبطولة العربية: "بحسب الطبيب، شعر بونجاح بأنه لا يستطيع التعرف إلى الأشخاص، لكن حالته لم ترتق لفقدان الذاكرة. بونجاح أصبح على ما يُرام مساء أمس ليلا".

ويمثل بغداد بونجاح (30 عاما) ركيزة أساسية في تشكيلة المنتخب الجزائري المشارك في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وقد انعكس استبداله أمام مصر بسبب الإصابة على الأداء الهجومي للخُضر.


وشارك بونجاح أساسيا في 3 مباريات خاضتها الجزائر بدور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، حيث تمكن من تسجيل هدفين (أمام السودان) وصناعة آخر (أمام لبنان).


يُذكر أن موقع "winwin" يمثل داعما إقليميا رسميا لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ويحرص الموقع المعروف بوسم "ملعب لكل الرياضات" على الاستفادة من استوديوهين؛ أحدهما في ملعب "البيت" المونديالي والآخر في منطقة مشيرب قلب الدوحة، مع إيفاده مراسلين إلى مختلف الملاعب المُضيفة للبطولة؛ من أجل تقديم وجبة معلوماتية دسمة عن مونديال العرب.

المعلق حفيظ دراجي ضيفا على استوديو winwin (الحلقة كاملة)
شارك: