خاص winwin | حقيقة عرض الرائد لضم نجم الاتحاد حمد الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 17:27
المغربي عبد الرزاق حمد الله يحتفل بأحد أهدافه مع نادي الاتحاد السعودي (X/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي الرائد السعودي، يستهدف التعاقد مع مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأشارت مصادرنا إلى أن اللاعب المغربي تلقى عرضًا رسميًّا من الرائد، لكنه لم يرد على العرض سواء بالقبول أو بالرفض، انتظارًا لمعرفة موقفه مع الاتحاد في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت في الأيام الماضية أن حمد الله يشعر براحة كبيرة مع نادي الاتحاد، ولا يريد مغادرة النادي الجداوي هذا الصيف.

وانضم المهاجم صاحب الـ33 عامًا إلى الاتحاد بداية العام قبل الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع نادي النصر، سجل خلالها اللاعب 112 هدفًا في 108 مباراة.

وخلال فترة لعبه مع النصر، تحصل حمد الله على لقب هداف الدوري السعودي في مناسبتين، كما تمكن من التتويج بلقبي الدوري مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.

أرقام حمد الله مع الاتحاد

بعد الانتقال إلى الاتحاد، واصل حمد الله تألقه في الملاعب السعودية، واستطاع هز الشباك 67 مرة في 84 مباراة عبر كل البطولات، مع تقديمه 8 تمريرات حاسمة.

وأسهم الهداف المميز في تتويج الاتحاد الموسم الماضي 2022-23 بلقب دوري روشن السعودي، وتحصل للمرة الثالثة في تاريخه على لقب هداف المسابقة، كما فاز ببطولة السوبر السعودي بقميص النادي الجداوي.

وينتهي عقد اللاعب مع الاتحاد في يونيو/ حزيران 2025, علمًا بأن اللاعب تبلغ قيمته السوقية الحالية 2.6 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الاتحاد عبد الرزاق حمد الله الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


ويُعد المهاجم المغربي ثاني أكثر لاعب تسجيلًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 129 هدفًا خلال 137 مباراة، ويعتلي هذه اللائحة المهاجم السوري عمر السومة، الذي أحرز 144 هدفًا خلال 180 مباراة خاضها بالبطولة.

يُذكر أن موسم 2023-24 كان سيئًا بالنسبة لفريق حمد الله؛ إذ خسر الاتحاد كل البطولات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي.

وبخلاف خسارة لقب الدوري السعودي الذي حسمه الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ودع الفريق الاتحادي بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما فشل النادي الجداوي في الحصول على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: