خاص winwin.. حقيقة اهتمام النصر بالتعاقد مع هدّاف التعاون

2022-10-14 16:06
فريق التعاون السعودي (Twitter/AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر موثوق لـ"winwin" حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم نادي التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن نادي النصر لم يحدد حتى الآن أولوياته التعاقدية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وقد لفت مصدر "winwin" إلى أن مدرب النصر، الفرنسي رودي غارسيا، لم يطلب على الإطلاق ضم تاوامبا صاحب الـ32 عامًا.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن النصر يستهدف التعاقد مع تاوامبا؛ لخلافة مواطنه الكاميروني فينسينت أبو بكر، الذي تراجع معدل أهدافه مع "العالمي" خلال الفترة الماضية.

وتعرض أبو بكر (30 عامًا) لانتقادات من بعض جماهير النصر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد طالبت شريحة من مشجعي الفريق برحيل المهاجم الكاميروني عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وانضم أبو بكر إلى النصر العام الماضي، وخاض مع الفريق 34 مباراة في كل المسابقات، حيث أحرز 11 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الحالي أحرز أبو بكر هدفين خلال 7 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، علمًا أن النصر يحتل المركز الثاني على سلم البطولة المحلية برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد مرور 7 جولات من انطلاق المسابقة.

Image removed.
Image removed.

وفيما يخص تاوامبا، فإن اللاعب يُعتبر من أعمدة التعاون خلال السنوات الماضية، حيث انضم إلى "سكر القصيم" في عام 2018، وخلال مسيرته مع الفريق، شارك في 130 مباراة رفقة التعاون بمختلف المسابقات، وهز الشباك 73 مرة، وقدّم 15 تمريرة حاسمة.

ولعب تاوامبا خلال الموسم الحالي 6 مباريات في دوري روشن السعودي، وأحرز هدفين، ويحتل فريقه التعاون المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

شارك: