خاص winwin.. الجزائري بدران يوجه رسالة خاصة لجماهير الترجي

2021-12-12 10:17
عبد القادر بدران متحدثا عقب فوز الجزائر على المغرب في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه عبد القادر بدران، مدافع منتخب الجزائر، رسالة خاصة لجماهير ناديه الترجي الرياضي التونسي عقب إسهامه في تأهل بلاده إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.


وقال بدران في تصريح خصّ بها موقع "winwin": "الحمد لله، نهدي هذا الفوز للجمهور الجزائري الذي جاء وساندنا بقوة، وبالنسبة لمشجعي الترجي، أقول إنني رأيتهم اليوم في المدرجات بعد المباراة، وأشكرهم جدا (على الدعم)".

وتأهل المنتخب الجزائري إلى نصف نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، بفوزه على نظيره المغربي بركلات الترجيح (3-5) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل الإيجابي 2-2، وذلك في مباراة جمعت الفريقين مساء السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة العربية.


وبسؤاله عما يعانيه المنتخب الجزائري من ضغط بعد خوضه مباراتين شاقتين ضد مصر والمغرب، قبل اصطدامه بقطر يوم الأربعاء القادم (15 ديسمبر) ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة العربية، صرح بدران في حضور مراسل "winwin": "من اليوم، نبدأ في الاستشفاء، كي نصبح جاهزين لمواجهة قطر غير السهلة".


واختتم بدران تصريحاته قائلا: "نحن نعرف أننا نخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، وبالتالي يجب أن نسترجع عافيتنا بسرعة".

ماذا قال حسين بن عيادة والطيب مزياني بعد مباراة المغرب والجزائر في كأس العرب 2021؟

من جانبه، تحدث حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر ونادي النجم الساحلي التونسي، إلى موقع "winwin"، وأشار في تصريح مقتضب إلى أن التحولات التي شهدتها مباراة المغرب والجزائر على صعيد النتيجة، حيث تقدم الفريق الجزائري في مناسبتين قبل أن يرتضي بالتعادل ويفوز بركلات الترجيح، طبيعية وترجع في الأساس لتنافسية "الديربي" التي تجمع المنتخبين.

وبدوره، أكد الطيب مزياني، جناح المنتخب الجزائري، خلال تصريحات أدلى بها في حضور مراسل "winwin" أن فريقه يفعل كل ما في وسعه من أجل إسعاد المشجعين، مبرزا ثقته في قدرة محاربي الصحراء على تجاوز عقبة قطر في الدور نصف النهائي، والتأهل إلى نهائي البطولة العربية.

ملخص مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021
شارك: