خاص winwin | التقرير الطبي يحسم استمرار جانغ مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 14:08
الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن إدارة نادي الهلال السعودي تنتظر التقرير الطبي الخاص بحالة المدافع الكوري الجنوبي، جانغ هيون سو، وفي حالة حاجة اللاعب إلى العلاج لفترة طويلة من أجل عودته مرة أخرى إلى الملاعب، سيتم التعاقد مع بديل آخر له في خيار اللاعب الآسيوي.

وأشارت مصادرنا إلى أن الهلال لن يستبعد المدافع الكوري الجنوبي من قائمته، وسينتظر عودته وتعافيه من الإصابة، في حالة كان التقرير الطبي إيجابيًا، وهناك إمكانية لعودته قريبًا إلى المستطيل الأخضر.

وكان جانغ قد تعرض للإصابة في نهاية الموسم الماضي 2022-23، حيث أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من مشاكل صحية في الغدد اللمفاوية؛ الأمر الذي جعل الهلال يوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي انتهى في يونيو/ حزيران الماضي.

وانضم اللاعب صاحب الـ31 عامًا إلى الهلال في صيف عام 2019 قادمًا من فريق إف سي طوكيو الياباني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ودافع جانغ عن قميص "الزعيم" في 146 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وحصد مع الفريق 8 ألقاب، أبرزها الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

شارك: