خاص winwin | إيكاردي الخيار الأول لمدرب الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 23:15
الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، أبلغ إدارة ناديه بأن أولويته في مركز المهاجم هذا الصيف هي التعاقد مع الهداف الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت مصادرنا إلى أن جيسوس أكد لإدارة النادي العاصمي أن انضمام إيكاردي سيضمن تحقيق الهلال لكل البطولات في الموسم المقبل؛ لكن حتى الآن تبدو الصفقة صعبةً؛ بسبب رغبة المهاجم الأرجنتيني في الاستمرار بأحد الدوريات الأوروبية.

وكان جيسوس قد تَابَع المهاجم الأرجنتيني عن قرب في الكرة التركية خلال الموسم المُنقضي 2022-23، بعد أن كان مدربًا لنادي فنربخشة، فيما دافع إيكاردي عن قميص غلطة سراي، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وانضم إيكاردي إلى باريس سان جيرمان صيف 2020، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة إعارة، تحوّلت بعد ذلك إلى انتقال نهائي، وخلال 92 مباراة خاضها بقميص الباريسيين، تمكن اللاعب صاحب الـ30 عامًا من تسجيل 38 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة.

وخرج إيكاردي تمامًا من حسابات باريس سان جيرمان، لينضم إلى غلطة سراي صيف الماضي 2022، في محاولة للحصول على دقائق لعب أكثر، حسبما أشار إليه محللون، وأسهم اللاعب في حصول فريقه على بطولة الدوري التركي في الموسم الماضي، حيث خاض 24 مباراة، أحرز خلالها 22 هدفًا، وقدّم 7 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الهلال احتل المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" خلال الموسم المنصرم، خلف الاتحاد والنصر، ويريد "الزعيم" تعزيز صفوفه بقوة هذا الصيف، بعد التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز.

شارك: