خاص winwin | إسدال الستار على أزمة لقاء الاتحاد وسباهان

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 17:35
من وصول لاعبي نادي الاتحاد لملعب مباراة سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفض الاستئناف المُقدم من نادي سباهان أصفهان الإيراني، بشأن إعادة مباراته أمام الاتحاد السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت مصادرنا إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي نهائيًّا، وتم اعتبار نادي سباهان خاسرًا لمواجهته أمام الاتحاد بنتيجة (0-3)، وإلزامه بدفع غرامة 200 ألف دولار، وإزالة التماثيل واللافتات الموجودة في ملعب نقش جهان.

وكانت مباراة الاتحاد ومضيفه سباهان قد أُلغيت أمسية الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول؛ إذ رفض الفريق السعودي النزول إلى أرضية ملعب نقش جهان، بسبب اعتراضه على وضع تماثيل وصور لشخصيات سياسية بعيدة عن مجال الرياضة.

وتمنع لوائح الاتحادين الدولي والآسيوي وجود العبارات واللافتات السياسية والعنصرية والعرقية في المدرجات، في حين كانت التماثيل والصور حاضرة في أرضية الملعب، وهو ما جعل الاتحاد يتحصل على نقاط المباراة.

وقبل جولتين من نهاية مرحلة المجموعات، يعتلي الاتحاد صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، ويأتي سباهان ثانيًّا برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن القوة الجوية العراقي، فيما يتذيل أجمك الأوزبكي جدول الترتيب من دون نقاط.

شارك: