خاص| نادٍ مغربي يجرُّ طرابزون التركي للجنة النزاعات بالفيفا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 00:26
اللاعب منتصر الهتيمي (Facebook/montasir.el.549)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن إدارة نادي اتحاد الفتح الرياضي المغربي لكرة القدم، قدمت شكوى رسمية إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي "فيفا" ضد نادي طرابزون التركي، بسبب تماطله في تسديد كامل مستحقات انتقال لاعبه منتصر الهتيمي إلى النادي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وراسل النادي المغربي نظيره التركي، شهر مارس/ آذار الماضي، الذي كان موعدًا لصرف الشطر الثالث من قيمة صفقة انتقال الهتيمي إلى طرابزون البالغ قيمتها 300 ألف دولار، غير أن الأخير امتنع عن التسديد، ما اضطر الفتح إلى إمهاله حتى يونيو/ حزيران الماضي، ليصطدم برفض النادي التركي الوفاء بالتزاماته في العقد المبرم مع الفريق المغربي.

واضطر اتحاد الفتح إلى وضع شكوى بلجنة النزاعات بالاتحاد الدولي، التي طلبت مهلة لإعداد الملف، وإرسال إنذار للفريق التركي وانتظار جوابه، علمًا أن النادي المغربي لم يرغب في الدخول في منازعات مع طرابزون وحاول حلّ الإشكال بطريقة ودية، غير أن مسؤولي النادي التركي لم يتعاملوا باحترافية مع الأمر، وعانى الفتح كثيرًا قبل التوصل بالشطرين الأول والثاني من قيمة الصفقة.

وساءت العلاقة بين الفتح الرياضي والفريق التركي بسبب صفقة الهتيمي، إذ لم يكن النادي المغربي يرغب في سلوك مسطرة النزاعات، إلا أن تماطل طرابزون في الأداء، أسهم في اللجوء إلى الاتحاد الدولي.

ويعتبر طرابزون نفسه خاسرًا من صفقة ضم اللاعب المغربي بعدما لم يقدم الأخير شيئًا يذكر طيلة الموسم الماضي، فضلًا عن أنه لم يبدِ جدية في التدريبات منذ التحاقه بالفريق، ما زاد من غضب مسؤولي الفريق التركي، الذين طالبوا الهتيمي بالبحث عن فريق جديد.

شارك: