خاص | موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض نهائي كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 15:57
من رحلة الأهلي إلى غانا لمواجهة نادي ميدياما (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن موعد سفر بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وأفصح مصدر لـ"winwin" بأنه من المقرر أن تطير بعثة النادي إلى المملكة العربية السعودية صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 من شهر مارس المقبل.

وأوضح مصدر بأن الأهلي سيخوض مرانه في السابعة مساءً عقب وصوله يوم الأربعاء، على ملعب اللقاء باستاد الأول بارك، لأن الملعب قبل مباراة النهائي سيكون مشغولًا بإقامة لقاء النصر.

فمن المقرر أن يواجه النصر نظيره فريق الرائد، في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل الموافق 7 مارس، على ملعبه الأول بارك، وقبل نهائي كأس مصر بيوم واحد فقط.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك، يوم 8 من شهر مارس المقبل، في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، في استضافة المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يقام لأول مرة خارج مصر، منذ انطلاق البطولة في عام 1921.

حكم نهائي كأس مصر

وفي سياق متصل، علم  winwin، من مصدر خاص، في وقت سابق بأن لجنة الحكام تفاضل بين اختيار محمد معروف أو أمين عمر، ليكون حكمًا لمباراة نهائي كأس مصر، وسيتم الاستقرار على باقي الطاقم التحكيمي، في وقت لاحق، بعد الاستقرار على حكم ما بين الثنائي.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز على إنبي في دور نصف نهائي البطولة، بثلاثية نظيفة دون مقابل، بينما تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر، بعدما حقق فوزًا على بيراميدز، في دور نصف نهائي البطولة، بركلات الترجيح بنتيجة "4-3".

جدير بالذكر أن الأهلي قد توّج ببطولة كأس مصر 37 مرة على مدار تاريخه، فيما حقق الزمالك اللقب 28 مرة في تاريخه، ليتبقى أن نرى من سيفوز في نهائي كأس مصر موسم 2022-23.

شارك: