خاص .. منتخب إفريقي يعتذر عن ملاقاة المنتخب العراقي في عمّان

2022-05-22 02:34
محمد قاسم لاعب المنتخب العراقي ( Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع winwin أن تحديد مواعيد التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2023، يربك تحضيرات منتخب العراق لشهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وذكرت المصادر أن جدولة إقامة التصفيات الإفريقية في شهري يونيو وسبتمبر المقبلين، أجبر المنتخب المصري على الاعتذار عن المشاركة في البطولة الرباعية الدولية، التي من المؤمل أن تُقام في العاصمة الأردنية عمّان، في مطلع شهر سبتمبر المقبل، وبمشاركة أهل الدار والعراق وعُمان.

وأضافت المصادر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم يعمل على تأمين منتخب رابع، والأقرب سيكون آسيوياً، وسيتم الكشف عن هويته نهاية الشهر المقبل.

وما زال يبحث منتخب “أسود الرافدين” عن مدرب جديد، خلفاً للوطني عبد الغني شهد، وتشير المصادر الإعلامية العراقي إلى أن الإسباني روبرت مورينو، هو المرشح الأبرز لتولى المهمة، بحسب ما أعلن عنه عضو اللجنة الفنية في اتحاد الكرة العراقي، نزار أشرف.

وقال أشرف في تصريحات إعلامية إن السيرة الذاتية التي يملكها مدرب منتخب إسبانيا السابق، جعلته الأقرب لتولي مهمة تدريب المنتخب العراقي، ولكن بشرط أن يوافق على شروط اتحاد الكرة العراقي، في مقدمتها الموافقة على الإقامة في بغداد، ومتابعة منافسات الدوري العراقي الممتاز، وأن تكون مدة التعاقد لـ4 سنوات، كاشفةً أن الجانب العراقي لم يتواصل حتى الآن بشكل مباشر مع المدرب الإسباني، ولم تُحدد القيمة المالية للتعاقد.

شارك: