خاص| مدرب منتخب عربي يتوقع تألُّق السعودية في مونديال 2022

2022-10-07 19:23
لقطة من مباراة السعودية والإكوادور الودية (Twitter/AGCFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب موريتانيا، أمير عبدو، في تصريح خاص لموقع winwin أنّ المنتخب السعودي بإمكانه التألق في نهائيات كأس العالم قطر 2022  التي ستُقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

ويرى عبدو أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار نجح في انتقاء أفضل اللاعبين السعوديين لتمثيل الأخضر منذ توليه المهمة، وأسهم في تحسُّن الأداء الجماعي للمنتخب، ما قاده في النهاية إلى التأهل للمحفل الكروي الكبير للمرة السادسة تاريخيًا.

وأضاف: "لا يختلف اثنان حول صعوبة مجموعة المنتخب السعودي والتي تضم كلًّا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، وهي منتخبات قوية ولها تاريخ، كما أن هذه المنتخبات تمتلك لاعبين على مستوى عالمي".

واستدرك عبدو قائلًا: "لكنني متفائل للغاية حيال قدرة منتخب السعودية بقيادة مدربه هيرفي رونار في تقديم دورةٍ ناجحةٍ، لا سيما بعدما نجح هذا المدرب الفرنسي في صناعة منتخب قوي سيحظى بدعم جماهيري كبير لتقديم أداء جيد في دور المجموعات، ولم لا المرور للدور الثاني".

وعن حظوظ بقية المنتخبات العربية الـثلاثة في مونديال 2022، (قطر والمغرب وتونس)، قال عبدو: "الكرة العربية تطورت في السنوات الأخيرة، والمنتخبات العربية المشاركة في المونديال تمتلك جودة لاعبين استثنائية في الوقت الحالي".

وختم عبدو تصريحاته قائلًا: "المنتخبات العربية قادرة على تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم 2022 في قطر التي أتوقع أن تُقدِّم نسخةً استثنائيةً بفضل ملاعبها الجميلة والبنية التحتية الرائعة التي تمتاز بها".

شارك: