خاص: مدرب عراقي يهدد حسين العنكوشي بالشكوى لمحكمة "كاس"

2021-06-08 09:01
حسين العنكوشي رئيس الديوانية (Facebook/Hussein Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هدد سمير كاظم مدرب السماوة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، إدارة ناديه السابق الديوانية، باللجوء إلى محكمة (كاس)، في حال لم تسدد مستحقاته المالية، عقب إقالته من تدريب الفريق، في شباط/فبراير الماضي.

وقال كاظم في تصريح خاص لموقع winwin: "لم استلم حتى الآن مستحقاتي المالية، على ضوء الاتفاق الذي تم مع رئيس النادي حسين العنكوشي، والذي تنصل من الاتفاق بحجج واهية وغير قانونية، وعليه وكلت المحامي أسامة عدنان، والقضية تُدرس في لجنة شؤون اللاعبين، في الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، وكلي ثقة بأنهم سيتخذون القرار الصائب والصحيح".

وأضاف أنه لن يسكت عن حقه المسلوب، وسيلجأ إلى محكمة التحكيم الدولي (كاس)، إذا لم تنصفه الهيئة التطبيعية، مشيراً إلى أنه لن يحيد عن طريق الحق، وسيسير عبر الطرق القانونية، داخل وخارج العراق، حتى استرداد جميع مستحقاته المالية، على حدِّ تعبيره.

ووعد مدرب السماوة جماهير النادي، بأن الأمل ما زال قائماً في إبقاء الفريق، في الدوري العراقي الممتاز، والابتعاد به عن شبح الهبوط، على الرغم من احتلال الفريق حالياً، المركز الـ19، أي ما قبل الأخير، برصيد 24 نقطة، وتفصله 5 نقاط عن المراكز الآمنة، ولديه مباراة مؤجلة مع المتصدر القوة الجوية.

وبخصوص حظوظ منتخب العراق في التأهل إلى الأدوار النهائية، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، أوضح اللاعب الدولي السابق أن أسود الرافدين قادرون على تخطي المرحلة الحالية، والعبور إلى الدور الثاني، لكون الفريق العراقي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ويعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كاشفاً أن المباريات الودية تختلف عن الرسمية، والأهم أن يكون التحضير بشكل مبكر للمرحلة النهائية من التصفيات المونديالية، لأنها الأصعب في مشوار التأهل.

شارك: