خاص: مدرب العراق يتلقى خبراً ساراً قبل مواجهة إيران المقبلة

2022-01-15 23:51
زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق يعانق حسن عبد الكريم بعد تسجيله هدف التعادل في شباك عُمان في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رحب مدرب منتخب العراق المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش، بخبر توقيع أمير العماري لاعب وسط المنتخب العراقي لفريق غوتنبرغ، الناشط في الدوري السويدي الممتاز، بعقد يمتد لـ3 سنوات.

وقالت مصادر خاصة لموقع winwin إن بيتروفيتش نصح العماري في الأيام القليلة الماضية بضرورة الانضمام السريع لأحد الأندية، من أجل تأمين مشاركته في المباراتين المقبلتين أمام إيران ولبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مشيرةً إلى أن مدرب المنتخب العراقي لن يستدعي أي لاعب لا يملك نادياً، ويطالب دوماً جميع اللاعبين بالمشاركة في دقائق لعب كافية، للمساهمة في جاهزيتهم الفنية، قبل خوض التصفيات المونديالية.

وأشارت المصادر ذاتها أن بيتروفيتش بارك لأمير العماري بالانضمام للنادي السويدي المعروف على المستوى الأوروبي، وحثه على الاستعداد الأمثل قبل التحاقه ببعثة أسود الرافدين في الـ23 يناير/ كانون الثاني، أي قبل 4 أيام من لقاء مضيفه المنتخب الإيراني.

ويعد غوتنبرغ، النادي الجديد للاعب العراقي، واحداً من أعرق الأندية العريقة في السويد، ونال لقب الدوري 18 مرة، فيما يملك 7 ألقاب لمسابقة الكأس المحلية، فضلاً عن لقب وحيد للسوبر السويدي.

وشارك النادي السويدي العريق في البطولات الأوروبية الكبرى الـ3؛ وهي: دوري أبطال أوروبا وكأس الكؤوس وكأس الاتحاد، وتُوج بلقبين في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

شارك: