خاص | محمود حمادة بديل حمدي فتحي في الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 17:35
الدولي المصري محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو يقترب من صفوف الأهلي (twitter/pharcoclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي المصري ونظيرتها في نادي فاركو من أجل التعاقد مع الدولي المصري، محمود حمادة، لاعب وسط الفريق، إلى مرحلة مُتقدمة؛ إذ يطمح "المارد الأحمر" لضم اللاعب لتعويض حمدي فتحي الذي يقترب من مغادرة النادي، وفقًا لتقارير.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بشأن صفقة حمادة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط الوسط، خاصة في ظل اقتراب فتحي من الرحيل إلى الوكرة الذي ينشط في دوري نجوم قطر "QNB".

وأوضح مصدر لـ"winwin" أن نجم فاركو أبدى موافقته على عرض الأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب طلب من مسؤولي القلعة الحمراء إنهاء إجراءات التعاقد معه عبر ناديه فاركو، من أجل إتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يكون حمادة الصفقة الثانية التي يقترب الأهلي من حسمها، بعدما أنهى الأحمر اتفاقه مع نادي فيوتشر بشأن صفقة انتقال محمد رضا بوبو.

ويقترب فتحي من الرحيل عن بطل أفريقيا، كما علم "winwin"، بعد تقديم الوكرة القطري عرضًا لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي بدلًا من العرض السابق بناء على رغبة النادي الأهلي.

وبدأ محمود حمادة، البالغ من العمر 29 عامًا، مشواره مع مصر المقاصة قبل أن ينضم للإنتاج الحربي، ولعب في صفوف بيراميدز ثم انضم إلى فاركو الذي يلعب له منذ الموسم قبل الماضي.

وانضم حمادة لمنتخب مصر في سبتمبر/ أيلول الماضي، بعدما أبدى البرتغالي روي فيتوريا -المدير الفني للمنتخب- إعجابه بقدراته في وسط الملعب، ومنذ ذلك الوقت أصبح اللاعب أساسيًا في تشكيلة الفراعنة.

جدير بالذكر أنّ اللاعب خاض في موسم 2022-23 مع فاركو 31 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأسهم في 6 أهداف (سجّل 3 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة).

شارك: