خاص | محترف هيرنيفين يحدد موقفه من الالتحاق بالمنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 16:28
العراقي حسين علي لاعب نادي هيرنيفين الهولندي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد محترف فريق هيرنيفين الهولندي، حسين علي، موقفه من الالتحاق بالمنتخب العراقي في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وغاب حسين علي عن قائمة المنتخب العراقي في بطولة الأردن الرباعية الودية، التي جرت في العاصمة عمّان للفترة من 13 إلى 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بسبب عدم الجاهزية.

وقال مصدر مقرب من علي لـ"winwin": "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس تواصل خلال الأيام الماضية مع مدافع هيرنيفين الهولندي، حسين علي، من أجل الاطمئنان على وضعه البدني والنفسي؛ تمهيدًا لضمه للمنتخب العراقي في تصفيات آسيا المزدوجة".

وأضاف: "علي أبدى جاهزية كبيرة للالتحاق بالمنتخب العراقي وهو متحمس جدًا للعب أول مرة أمام الجمهور العراقي في ملعب البصرة الدولي، حيث أعرب اللاعب عن أمله بأن يشارك مع المنتخب العراقي في مواجهة إندونيسيا المقبلة".

وسبق للاعب حسين علي (21 عامًا) أن مثل جميع منتخبات الفئات السنيّة في السويد، منها المنتخب الأولمبي هناك والذي شارك في الفترة الماضية ضمن صفوفه، قبل أن يعلن اللاعب رغبته بتمثيل المنتخب العراقي وكانت البداية في بطولة تايلاند الودية في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي في السادس عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، في مستهل مبارياته بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شارك: