خاص | محترف رواندي يكشف معاناته في العراق بعد نصف موسم

2023-03-25 14:33
 الرواندي فوستين أوسينغيمانا المحترف في صفوف فريق القاسم العراقي (Facebook/ALQasim.FC) ون ون winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الرواندي فوستين أوسينغيمانا المحترف في صفوف فريق القاسم العراقي عن معاناته التي يواجهها في بلاد الرافدين بعد مرور نصف موسم على انتقاله إلى ناديه الحالي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ووقّع عقده في 17 يوليو / تموز 2022.

وقال أوسينغيمانا في حديث خاص لـwinwin: "القاسم فريق شباب وطموح وتجربتي معهم مميزة في كل شي إلا من الناحية المالية؛ لأننا نذهب إلى المباريات دون تدريب بسبب المشكلات المادية وهذا غير احترافي"، لافتًا إلى أنهم لم يتسلموا مستحقاتهم منذ ثلاثة أشهر.

وأضاف: "الدوري العراقي جميل وتنافسي وأهم ما يميزه وجود بعض الملاعب الرائعة، وكذلك استمتعت بشغف الجماهير  في بطولة الخليج التي أعطت البطولة نكهة مميزة"، مردفًا: "البلد جميل والطقس رائع وبصراحة أعجبت جدًا بالمطبخ العراقي".

وتابع المحترف الرواندي: "أغلب لاعبي القاسم أصدقائي وعلاقتي بهم جيدة، وأود توجيه رسالة إلى الجماهير وأطالبهم بمساندة الفريق، ودعمه و-نحن اللاعبين- نعدهم بتقديم مستويات أفضل في المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز".

وفيما يخص المنتخب العراقي، أكد ذو الـ28 عامًا أن "مدرب العراق، الإسباني خيسوس كاساس يعمل بشكل جيد، والجميع قد شاهدَ ما قدمه في كأس الخليج بعدما تُوّج بلقب البطولة"، لافتًا إلى أن "لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش هو أفضل لاعب عراقي؛ لأنه يقدم مستويات مميزة وثابتة مع فريقه القوة الجوية".

يُذكر أن القاسم يصارع لتفادي الهبوط؛ كونه يحتل المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، حصدها من 5 انتصارات و6 تعادلات و10 خسائر.

شارك: