خاص | ما حقيقة إبعاد دانيلو السعيد عن قائمة منتخب العراق؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 23:56
من مشاركة دانيلو السعيد مع منتخب العراق في مواجهة قطر بدورة الأردن الرباعية الودية (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت مصادر خاصة لموقع winwin ما تردّد في بعض وسائل الإعلام المحلية، بخصوص استبعاد محترف ساندفيورد النرويجي، دانيلو السعيد، من القائمة النهائية لمنتخب العراق، التي ستلاقي منتخبي إندونيسيا وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقالت المصادر: "ليس صحيحًا ما تمّ تداوله في بعض وسائل الإعلام. دانيلو السعيد لاعب مهم للغاية في تشكيلة الإسباني خيسوس كاساس، ونال الثقة الكاملة بعد أن سجّل حضوره الأول مع المنتخب الوطني في بطولة الأردن الدولية، وكان واحدًا من الإضافات الفنية القيّمة”.

وأضافت: "كاساس وضع دانيلو السعيد ضمن الأسماء المرشحة بقوة للحضور في القائمة النهائية للمنتخب في المواجهتين المقبلتين أمام إندونيسيا وفيتنام، ويعوّل عليه في اللعب على جهة اليسار برفقة علي جاسم، الذي يواصل تألقه مع فريق القوة الجوية ضمن دوري أبطال آسيا".

وسيبدأ منتخب "أسود الرافدين" تحضيراته الرسمية المقبلة الأسبوع القادم، استعدادًا لملاقاة نظيره الإندونيسي على ملعب البصرة الدولي في الـ16 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، على أن يغادر بعدها مباشرةً بطائرة خاصة إلى فيتنام، ليواجه أصحاب الأرض في الـ21 من الشهر نفسه.

ومثّل دانيلو السعيد المنتخب العراقي في مباراتي قطر والأردن ضمن منافسات بطولة الأردن الرباعية الودية، التي أُقيمت في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

يُذكر أنّ السعيد (24 عامًا) وُلِد في مدينة بالستا السويدية من أب عراقي وأم تشيلية ويحمل أيضًا الجنسيتين السويدية والتشيلية، وانتقل من سادفيكنس السويدي إلى ساندفيورد النرويجي في فبراير/ شباط 2023 بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2025.

شارك: