خاص | قائد الزمالك السابق مرشح للعودة إلى القلعة البيضاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 23:39
قائد الزمالك السابق يقترب من العودة إلى مِيت عُقبة (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin"، أن اسم قائد الزمالك السابق محمد إبراهيم لاعب وسط نادي سيراميكا كليوباترا الحالي، ضمن قائمة اللاعبين الذين يدرس النادي الأبيض ضمّهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد رفع حظر القيد.

ويسعى الزمالك لإضافة لاعب وسط ملعب مهاجم آخر، ويدرس أكثر من خيار، من بينهم عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز، وزميله محمود صابر العائد من الإعارة مع زد، والذي زادت فرص ضمّه بشكل كبير.

ولعب قائد الزمالك السابق محمد إبراهيم فترتين مع الفارس الأبيض، الأولى بين 2011 إلى 2014، حيث خاض رحلة احترافية قصيرة في البرتغال، ثم عاد في الفترة الثانية من 2015 وحتى 2020 قبل أن يرحل إلى مصر المقاصة، ومنه إلى سيراميكا كليوباترا.

أرقام قائد الزمالك السابق هذا الموسم

لعب قائد الزمالك السابق، محمد إبراهيم، 9 مباريات هذا الموسم في الدوري المصري، استطاع خلالها تسجيل هدف وصناعة 3.

على مستوى صناعة الفرص، نجح قائد الزمالك السابق، البالغ من العمر 31 عامًا، في صناعة 17 فرصة، إذ يأتي في المرتبة السادسة بين أكثر صنّاع الفرص في الدوري المصري الموسم الحالي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون مقابل قبل السفر بعد أيام إلى معسكره في الإمارات.

وسجل الأهداف كُلٌّ من محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد السيد، ومصطفى شلبي، وسيد عبد الله "نيمار" على الترتيب.

الزمالك يستعد للمشاركة في بطولة دبي

ينافس الزمالك على بطولة الدوري المصري، الذي تراجعت نتائجه فيه بشدة، بعد تلقيه 3 هزائم في 8 مباريات، كما يراهن العملاق القاهري على حظوظه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي يتصدر فيها مجموعته.

ويواصل الفارس الأبيض استعداداته للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، في أبوظبي، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير/ كانون الثاني الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

ثم سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، إلى جانب أندية الرجاء المغربي وأهلي جدة السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تُقام المباريات على استاد آل مكتوم. 

شارك: